التفاعل الرقمي

المشاركة كحل من ValueFirst
10%
زيادة المبيعات
20%
إستعادة الحملة
60%
التفاعل التجاري على القنوات

الاتصال. التفعيل. المشاركه. الاكتساب. المكافأة. الاحتفاظ.

حدد المجموعات المستهدفة وتواصل معها على نطاق واسع لضمان الحصول على الجودة والتفاعل المستمر والاحتفاظ المذهل.
الهدف
يتمثل كلا من المستهلكون في (الريفيون وشبه الحضريون والحضريون) والجهات المؤثرة في (الرسام والميكانيكي والسباك والكهربائي والنجار) والعملاء في (تجار التجزئة وتجار الجملة والموزعين)
الحملة
من يحصل على ماذا؟ أي مرحلة؟ كم الثمن؟ لماذا تقدم عرض؟ هل سيعمل هذا؟ ماذا بعد؟ هل لهذا مغزى؟ دعنا نهتم بكل هذه الأسئلة لك.

ابدأ في التفاعل الآن

زيادة الحصة السوقية ومدى التوزيع. يعمل التفاعل الرقمي مع مجموعة مذهلة من جميع نقاط قوة ValueFirst المتمثلة في (الرسائل النصية القصيرة والصوت والبريد الإلكتروني وروبوت الدردشة وأتمتة التسويق). فكر فينا نحن كالة تسويق داخلية لشركة ValueFirst.