صوت Enterprise

تواصل مع عملائك على نطاق واسع باستخدام OBD و IBD والمكالمات الفائتة وتخصيص الاستجابة الصوتية التفاعلية إلى جانب VMN (رقم الهاتف المحمول الافتراضي) وأرقام الاتصال المجانية.
استغراق الوقت بنسبة 99% من اتفاقية مستوى الخدمة
1000 شريك عالمي
24*7 دعم العملاء الودي

منصة شاملة

مجموعة الصوت القائمة على السحابة التي تقوم بمعالجة وبث الصوت

الاستجابة الصوتية التفاعلية الداخلية

تحسين خبرة خدمة العملاء من خلال استلام العديد من مكالمات العملاء والاستجابة لها من خلال استجابات صوتية تفاعلية

الاستجابة الصوتية التفاعلية الخارجية

تحقيق فرص المبيعات من خلال إرسال البث الترويجي والإعلانات المهمة للجماهير باستخدام الاستجابات الصوتية التفاعلية التي تبدأ بالعلامة التجارية.

المكالمات الفائتة

احصل على موافقة العميل على رقم معين من خلال مكالمة بدأها العميل والتي يتم قطع اتصالها تلقائيًا بعد عدة رنات.

تحويل النص إلى كلام

القيام بتأمين معاملات العملاء من خلال تمكين التحقق المزدوج باستخدام تحويل النص إلى كلام الذي يحول المدخلات النصية أو الرقمية إلى استجابات صوتية آلية.

انقر للاتصال

قلل TAT من أجل حل الاستفسارات أو قم بتحويل العملاء المحتملين المهمين إلى قسم الأعمال باستخدام ميزة قفل المكالمات التي تجعل وكيل الدعم متصل فورًا بالعملاء من خلال نقرة واحدة.

الاتصال الخارجي

أنشئ تفاعل متسق مع عميلك من خلال إرسال رسائل رئيسية شخصية تلقائية بشكل دوري.
جمع التحليلات في الوقت الحقيقي

ضمان التواصل عبر إدارة علاقات العملاء على مدار الساعة دون الاستثمار في القوى العاملة للقيام بذلك. تحسين التتبع وقابلية القياس ورؤية الوقت الحقيقي من خلال حل الصوت القائم على السحابة القابل للتطوير.

التغطية العالمية عبر الصوت
الهندسة القابلة للتطوير للغاية
أساليب التحليل ونظم المعلومات الإدارية الخاصة بالوقت الحقيقي
دعم اللغة العامية

بدء الاستخدام الآن

تمنحك ValueFirst خدمة نموذج بروتوكول بدء الجلسة وواجهة المعدل الأولي SIP & PRI حلولاً صوتية منخفضة وخالية من التشويش لاحتياجات عملك في جميع أنحاء العالم.